أسرار العارفين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أسرار العارفين

أسرار العارفين ونهج الصالحين .. أسرار وروحانيات وعلاجات القرآن الكريم .. خصائص وعلاجات الأحجار الكريمة والأعشاب الطبيعية
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  أحدث الصورأحدث الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
الدكتورة / ذهبية راشد zahabiarashed@outlook.com الدكتورة ذهبية راشد حاصلة على درجة الدكتوراة من جامعة كامبريدج بالمملكة المتحدة .. والمحاضرة بعلوم الدراسات التربوية والحاصلة على عضوية الإتحادات العربية للبحوث الفلكية .. ولها في المكتبات العديد من الكتب .. والمشاركة في العديد من اللجان والهيئات العلمية والندوات والمؤتمرات في ربوع العالم الإسلامي . الدكتورة / ذهبية راشد zahabiarashed@outlook.com وبأمر الله تعالى أقدم العديد من الخدمات إستخدام لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول .. إستخدام لزواج البنت المتعسرة إستخدام لجلب الحبيب في لمح البصر للخطوبة والزواج .. إستخدام لعدم زواج الزوج علي زوجته .. إستخدام للعزة والكرامة والتحصين من السحر .. إستخدام لدفع الخصوم .. إستخدام في القبول والجاه عند الناس .. إستخدام لقضاء الحوائج .. إستخدام في عقد الألسنة .. إستخدام للحفظ من أعمال السحر .. إستخدام للقضاة وأرباب المناصب والمسؤولين .. إستخدام لجلب الزبون للمحال التجارية .. فائده لجلب الرزق في البيع والشراء .. فائده في المحبة بين الزوجين .. إستخدام في علاج المربوط عن النساء .. إستخدام في إبطال سحر المعقود الدكتورة / ذهبية راشد zahabiarashed@outlook.com ومتخصصــة بأمر الله فــــــي جلــب الحبيب في لمح البصر بمعني : جلب وخطف عقل وجسد وروح الحبيب الى حبيبته او العكس لكن من الشروط اللازمه للاتمام ان تكون النيه للخطوبه والزواج فقط .. الدكتورة / ذهبية راشد zahabiarashed@outlook.com أتقدم لكم بالعلاج من كل ما يحير أذهانكم و الإجابة على كل أسئلتكم فيما يتعلق بـجلب الحبيب و فك السحر و المس و الحلول لجميع المشاكل الاجتماعية الزوجية و العاطفية و التجارة و الأعمال . و علاج السحر و المس من الجن و الشيطان و تسخير قلوب الناس إليك بالمحبة و القبول مع أقوى الخواتم الروحانية و خرز و أحجار كريمة لجلب الحظ و القبول و الجاه عند الناس و الدخول على الحكام بكل قوة و تسهيل و تيسير أعمال التجارة و جلب الزبون في البيع و الشراء . و فوائد و مسائل لزواج البنت المتعسرة عن الزواج و الزواج بمن تحب و يختاره قلبك و أعمال الربط لعدم زواج الزوج على زوجته . و التحصين العام من السحر و العين و المس و السحر الأسود و التحصين من كل شر و دفع الخصوم و قضاء الحوائج و عقد ألسنة الناس عنك و تسهيل المصاعب و الحفظ من كل الأعمال الشيطانية . نقدم لكم أقوى و أسرع الخدمات الروحانية في جلب الحبيب و رد الزوج و زواج المطلقة و زواج الفتاة بمن تحب و جلب الحبيبة ، مع أقوى طرق المحبة و الجلب و التهييج التي تنفرد بها الدكتورة ذهبية راشد . الدكتورة / ذهبية راشد zahabiarashed@outlook.com علاج السحر و إبطال جميع أنواع الأسحار .. فك الربط و العقد في الحب و الزواج .. رد المطلقة و الزواج بمن تحب .. رد الحبيب و المطلقة و الزوج و الزوجة .. التحصين الشامل من السحر و الجن و العكوسات .. علاج السحر الأسود المشروب و المأكول و المدفون .. زرع الألفة و المحبة بين المتباغضين .. تسخير قلوب الناس لمحبتك و طاعتك .. جلب الحظ و القبول و النصر و العزة .. تصاريف روحانية لجعل كل من يراك يحبك .. تصاريف روحانية ليكون كلامك مسموع .. طرد النحس و وقف الحال في التجارة و الأعمال .. فوائد روحانية مجربة في تيسير المعاملات المالية و الإدارية .. و غيرها من الأمور و المسائل و الفوائد و الأعمال الروحانية المتعلقة بشتى المجالات في حياتكم مما يشغل بالكم و يحيركم و يصعب عليكم . الدكتورة / ذهبية راشد zahabiarashed@outlook.com علاج السحر والمس واللمسه والنظره والعين والحسد واللمسه الشيطانيه وعلاج جميع انواع الاسحار السفليه والارضيه علاج العقم حل تاخر الانجاب لدي الرجال والنساء علاج الامراض التي لا تندلع تحت اى تشخيص طبي الدكتورة / ذهبية راشد zahabiarashed@outlook.com جلب الحبيب خلال الساعه للخطبه والزواج .. وزواج البنت البائر المتعسره عن الزواج .. وعودة المطلقه وقضاء الحوائج وتيسير الاعمال والامور العامه .. وعودة الغائب والكشف عن الكنوز وعودة المسروقات .. وعودة الحبيب الغضبان الغائب .. قضاء الحوائج .. عقد الألسنه .. جلب الزبون فى التجاره .. لتفريج الكروب وزوال الضيق .. للعزة والكرامة والتحصن من السحر .. تسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول .. علاج المربوط عن النساء .. للقضاة وأرباب المناصب و المسؤولين .. القبول والجاه عند الناس .. لتفريج الكروب الدكتورة / ذهبية راشد zahabiarashed@outlook.com علاج الأمراض النفسيه ومعظم الأمراض الباطنيه وغيرها من الأمراض الروحانيه سواء كانت على سبيل المثال : علاج جميع أنواع السحر من مس وحسد وعين ولمسه وغيرها علاج جميع الامراض الباطنيه والنفسيه علاجات لسحر تعطيل الزواج وفك المربوط

 

 من اسرار المعوذتين – أسرار العارفين _ الدكتورة ذهبية راشد zahabiarashed@outlook.com

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدكتورة ذهبية راشد
Admin



المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 08/08/2020

من اسرار المعوذتين – أسرار العارفين _ الدكتورة ذهبية راشد zahabiarashed@outlook.com Empty
مُساهمةموضوع: من اسرار المعوذتين – أسرار العارفين _ الدكتورة ذهبية راشد zahabiarashed@outlook.com   من اسرار المعوذتين – أسرار العارفين _ الدكتورة ذهبية راشد zahabiarashed@outlook.com Emptyالأحد أغسطس 09, 2020 8:24 am

من اسرار المعوذتين – أسرار العارفين _ الدكتورة ذهبية راشد zahabiarashed@outlook.com


من أسرار المعوذتين
1- أن من مقاصد السورتين : تعميق التوحيد في النفوس و تعزيزه ، و ذلك
لحاجة النفوس لمن يحفظها و يدفع عنها أنواع الشرور و الأذى ، و تعلقها بمن
يحميها و يدفع عنها الشر و يرفعه عنها .
2- و في السورتين شهادة على بلاغ النبي صلى الله عليه و سلم لرسالته بكل
أمانة و صدق ، يشهد لهذا قول أبي بن كعب – رضي الله عنه - : سألت رسول
الله صلى الله عليه وسلم عن المعوذتين فقال : ( قيل لي فقلت ) فنحن نقول
كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " رواه البخاري .
3- قال ابن تيمية في " ففي سورة الإخلاص الثناء على اللّه،وفي المعوذتين
دعـاء العبـد ربــه ليعيـذه، والثـناء مقـرون بالـدعـاء، كما قـرن بينهما
في أم القـرآن المقسـومـة بين الرب والعبد‏:‏ نصفها ثناء للرب،ونصفـها
دعـاء للعبـد، والمناسـبة في ذلك ظاهـرة؛ فـان أول الإيمان بالرسـول
الإيمان بمـا جـاء به مـن الرسالة وهـو القـران، ثم الإيمان بمقصـود ذلك
وغايتـه وهـو مـا ينتهي الأمر إليه من النعيم والعـذاب‏.‏ وهـو الجزاء، ثم
معـرفة طـريق المقصـود وسببه وهو الأعمال‏:‏ خيرها ليفعل، وشرها ليترك‏.‏
ثم ختم المصحف بحقيـقة الإيمان وهـو ذكر اللّه ودعـاؤه، كما بنيت عليه أم
القران، فـان حقيقة الإنسان المعنـوية هـو المنطـق، والمنطق قسمان‏:‏ خبر
وإنشاء، وأفضل الخبر وانفعـه وأوجبه ما كان خبرًا عن اللّه كنصف الفاتحة
وسورة الإخلاص، وأفضل الإنشاء الذي هـو الطلب وانفعـه وأوجبه مـا كـان
طلبًا مـن اللّه، كالنصـف الثانـي مـن الفاتحـة و المعوذتين ‏.‏" ا.هـ
4- أن الشر الذي يصيب العبد لا يخلو من قسمين :
أ‌- إما ذنوب وقعت منه يعاقب عليها فيكون وقوع ذلك بفعله وقصده وسعيه ،
ويكون هذا الشر هو الذنوب وموجباتها وهو أعظم الشرين وأدومهما وأشدهما
اتصالاً بصاحبه و هذا سببه الوسوسة من شياطين الإنس و الجن و هذا ما
تضمنته سورة الناس .
ب‌- وإما شر واقع به من غيره ، وذلك الغير إما مكلف ، أو غير مكلف ،
والمكلف إما نظيره وهو الإنسان ، أو ليس نظيره وهو الجني وغير المكلف مثل
الهوام وذوات الحمى وغيرها و هذا ما تضمنته سورة الفلق .
فتضمنت هاتان السورتان الاستعاذة من هذه الشرور كلها بأوجز لفظ وأجمعه وأدله على المراد وأعمه استعاذة .
5- سورة الفلق تضمنت الاستعاذة من الشر الذي هو ظلم الغير له بالسحر
والحسد وهو شر من خارج ، وسورة الناس تضمنت الاستعاذة من الشر الذي هو سبب
ظلم العبد نفسه وهو شر من داخل . فالشر الأول لا يدخل تحت التكليف ولا
يطلب منه الكف عنه ، لأنه ليس من كسبه . والشر الثاني في سورة الناس فيدخل
تحت التكليف ويتعلق به النهي . فهذا شر المعائب والأول شر المصائب ، والشر
كله يرجع إلى العيوب والمصائب ولا ثالث لهما فانتظمتهما السورتان بأحسن
لفظ و أوجز عبارة .
6- الاستعاذة في سورة الفلق من المضار البدنية و تكون من الإنسان وغيره ،
جاءت الاستعاذة عامة ، والاستعاذة في سورة الناس من الأضرار التي تعرض
للنفوس البشرية وتخصها فجاءت الاستعاذة مخصصة من نوع واحد .
7- واعلم أن هذه السورتين لطيفة : وهي أن المستعاذ به في السورة الأولى
مذكور بصفة واحدة وهي أنه رب الفلق، والمستعاذ منه ثلاثة أنواع من الآفات،
وهي الغاسق والنفاثات والحاسد، وأما في سورة الناس فالمستعاذ به مذكور
بصفات ثلاثة: وهي الرب والملك والإله والمستعاذ منه آفة واحدة، وهي
الوسوسة،
8- يترتب على ما سبق أن الثناء يجب أن يتقدر بقدر المطلوب، فالمطلوب في
سورة الفلق سلامة النفس والبدن، والمطلوب في السورة الثانية سلامة الدين،
وهذا تنبيه على أن مضرة الدين وإن قلت: أعظم من مضار الدنيا وإن عظمت،
9- فرق بين نفس الالتجاء الاعتصام وبين طلب ذلك ، فلما كان المستعيذ
هارباً ملتجئاً معتصماً بالله أتى بالفعل الدال على ذلك فقال ( أعوذ ) دون
الفعل الدال على طلب ذلك ، و لا ضير أن يأتي بالسين . فيقول : استعيذ
بالله أي أطلب منه أن يعيذني ، ولكن هذا معنى غير نفس الاعتصام والالتجاء
الهرب إليه . فالأول مخبر عن حاله وعياذه بربه وخبره يتضمن سؤاله وطلبه أن
يعيذه . والثاني : طالب سائل من ربه أن يعيذه كأنه يقول : أطلب منك أن
تعيذني فحال الأول أكمل
10- اقترن الحاسد و الساحر في السورة لأن مقصد هما الشر للناس ، والشيطان
يقارن الساحر والحاسد ويحادثهما ويصاحبهما ، ولكن الحاسد تعينه الشياطين
بلا استدعاء منه للشيطان وأما الساحر فهو يطلب من الشيطان أن يعينه
ويستعينه فلهذا والله أعلم قرن في السورة بين شر الحاسد وشر الساحر ، لأن
الاستعاذة من شر هذين تعم كل شر يأتي من شياطين الإنس والجن فالحسد من
شياطين الإنس والجن والسحر من النوعين . وبقي قسم ينفرد به شياطين الجن
وهو الوسوسة في القلب فذكره في سورة الناس .
11- قال بعضهم : لمّا أمر القارىء أن يفتح قراءته بالتعوُّذ من الشيطان
الرجيم، ختم القرآن بالمعوذتين ليحصل الاستعاذة بالله عند أول القراءة
وعند آخر ما يقرأ من القرآن، فتكون الاستعاذة قد اشتملت على طرفي الابتداء
والانتهاء، فيكون القارىء محفوظاً بحفظ الله، الذي استعاذ به مِن أول أمره
إلى آخره. هـ.
12- في سورة الفلق تم تخصيص ثلاثة أنواع من الشرور بعد ذكر عموم الشر لتكون كالتالي:
أحدهما: وقت يغلب وقوع الشر فيه وهو الليل.
والثاني: صنف من الناس أقيمت صناعتهم على إرادة الشر بالغير. والثالث: صنف
من الناس ذو خلق من شأنه أن يبعث على إلحاق الأذى بمن تعلق به.
13- بعث الأمل في النفوس و انتظارها لموعود الله عز وجل بالفرج و ذلك من
قوله تعالى (الفلق ) و هو كل ما يفلقه الله تعالى، كالنبات من الأرض و
والجبال عن العيون، والسحاب عن المطر، والأرحام عن الأولاد، والحب والنوى
وغير ذلك. فطلوع الصبح مثلاً كالمثال لمجيء الفرج فتعليق العياذ باسم الرب
المضاف إلى الفلق المنبئ عن النور عقيب الظلمة والسعة بعد الضيق والفتق
بعد الرتق عدة كريمة باعاذة العائذ مما يعوذ منه و انجائه منه وتقوية
لرجائه بتذكير بعض نظائره ومزيد ترغيب له في الجد والاعتناء بقرع باب
الالتجاء إليه عز وجل
14- لما كانت الاستعاذة في سورة الفلق من شر كل شيء أضيف الرب إلى كل شيء
أي بناء على عموم الفلق ولما كانت في سورة الناس من شر الوسواس لم يضف إلى
كل شيء
15- لما كان شر الأشياء الظلام، فإنه أصل كل فساد، وكانت شرارته مع ذلك
وشرارة السحر والحسد خفية، خصها بالذكر من بين ما عمه من الخلق لأن الخفي
يأتي من حيث لا يحتسب الإنسان فيكون أضر.
16- العائن حاسد خاص وهو أضر من الحاسد . ولهذا والله أعلم . إنما جاء في
السورة ذكر الحاسد دون العائن ، لأنه أعم فكل عائن حاسد ولا بد . وليس كل
حاسد عائناً ، فإذا استعاذ من شر الحسد دخل فيه العين ، وهذا من شمول
القرآن وإعجازه وبلاغته
17- وتأمل تقييده سبحانه شر الحاسد بقوله : ( إذا حسد ) لأن الرجل قد يكون
عنده حسد . ولكن يخفيه ولا يرتب عليه أذى بوجه ما لا بقلبه ، ولا بلسانه
ولا بيده ، بل يجد في قلبه شيئاً من ذلك ، ولا يعاجل أخاه إلا بما يحب
الله فهذا لا يكاد يخلو منه أحد إلا من عصمه الله ولا يأتمر لها بل يعصيها
طاعة لله وخوفاً وحياء منه وإجلالاً له أن يكره نعمه على عباده ، فيرى ذلك
مخافة لله وبغضاً لما يحب الله ومحبة لما يبغضه . فهو يجاهد نفسه على دفع
ذلك ويلزمها بالدعاء للمحسود وتمنى زيادة الخير له بخلاف ما إذا حقق ذلك
وحسد ، ورتب على حسده مقتضاه من الأذى بالقلب واللسان والجوارح . فهذا
الحسد المذموم وهذا كله حسد تمني الزوال .
18- ونكر غاسق وحاسد وعرف النفاثات، لأن كل نفاثة شريرة، وكل غاسق لا يكون
فيه الشر إنما يكون في بعض دون بعض، وكذلك كل حاسد لا يضر. ورب حسد محمود،
وهو الحسدفي الخيرات، ومنه: لا حسد إلا في اثنتين، ومنه قول أبي تمام:
ومـا حاسد في المكرمـات بحاسـد
19- تعتبر سورة الفلق من أكبر أدوية المحسود فإنها تتضمن التوكل على الله
، و الالتجاء إليه ، والاستعاذة به من شر حاسد النعمة فهو مستعيذ بولي
النعم وموليها كأنه يقول : يا من أولاني نعمته وأسداها إلي أنا عائذ بك من
شر من يريد أن يستلبها مني ويزيلها عني وهو حسب من توكل عليه ، وكافي من
لجأ إليه
20- تأمل حكمة القرآن وجلالته كيف أوقع الاستعاذة من شر الشيطان الموصوف
بأنه الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس ، ولم يقل من شر وسوسته
لتعم الاستعاذة شره جميعه . فإن قوله : [من شر الوسواس ] ، يعم كل شره
ووصفه بأعظم صفاته وأشدها شراً وأقواها تأثيراً وأعمها فساداً وهي الوسوسة
التي هي بداية الإرادة ، فإن القلب يكون فارغاً من الشر والمعصية . فيوسوس
إليه ويخطر الذنب بباله فيصوره لنفسه ويمنيه ويشهيه . فيصير شهوة ويزينها
له ويحسنها ويخيلها له في خيال تميل نفسه إليه ، فيصير إرادة ، ثم لا يزال
يمثل ويخيل ويمني ويشهي وينسي علمه بضررها ويطوي عنه سوء عاقبتها فيحول
بينه وبين مطالعته فلا يرى إلا صورة المعصية والتذاذه بها فقط وينسى ما
وراء ذلك فتصير الإرادة عزيمة جازمة فيشتد الحرص عليها من القلب . فيبعث
الجنود في الطلب فيبعث الشيطان معهم مدداً لهم وعوناً . فإن فتروا حركهم
وإن ونوا أزعجهم كما قال تعالى : [ ألم تر أنا أرسلنا الشياطين على
الكافرين تؤزهم أزاً ] ، أي تزعجهم إلى المعاصي إزعاجاً كلما فتروا أو
ونوا أزعجتهم الشياطين وأزتهم وأثارتهم .
21- فأصل كل معصية وبلاء ، إنما هو الوسوسة . فلهذا وصفه بها لتكون
الاستعاذة من شرها أهم من كل مستعاذ منه وإلا فشره بغير الوسوسة حاصل
أيضاً . فمن شره أنه لص سارق لأموال الناس فكل طعام أو شراب لم يذكر اسم
الله عليه فله فيه حظ بالسرقة والخطف ومن شره أنه إذا نام العبد عقد على
رأسه عقداً تمنعه من اليقظة كما في صحيح البخاري ومن شره أنه يبول في أذن
العبد حتى ينام إلى الصباح كما ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم
22- في قوله تعالى : ( الخناس ) وجيء من هذا الفعل بوزن فعال الذي
للمبالغة دون الخانس والمنخنس إيذاناً بشدة هروبه ورجوعه وعظم نفوره عند
ذكر الله . وأن ذلك دأبه وديدنه لا أنه يعرض له ذلك عند ذكر الله أحياناً
. بل إذا ذكر الله هرب وانخنس وتأخر . فإن ذكر الله هو مقمعته التي يقمع
بها كما يقمع المفسد والشرير بالمقامع التي تردعه من سياط وحديد وعصي
ونحوها . فذكر الله يقمع الشيطان ويؤلمه ويؤذيه كالسياط والمقامع التي
تؤذي من يضرب بها .
23- قال ابن القيم " فمن لم يعذب شيطانه في هذه الدار بذكر الله تعالى
وتوحيده واستغفاره وطاعته عذبه شيطانه في الآخرة بعذاب النار ، فلا بد لكل
أحد أن يعذب شيطانه أو يعذبه شيطانه "

مع تحياتي

الدكتورة
ذهبية راشد
أسرار العارفين
zahabiarashed@outlook.com

اسرار العارفين, العكبر, البروبوليس, البروبليس, فوائد صمغ النحل, استخدامات صمغ النحل, تقوية المناعة, فوائد العكبر, جهاز المناعة, فوائد صمغ النحل البروبوليس, البروبوليس مع العسل, فوائد البروبوليس مع العسل, فوائد العكبر للجسم, المناعة فى الانسان, تقوية المناعه, Propolis, صمغ النحل وفوائده, صمغ النحل في مصر, صمغ النحل, عذاء ملكات النحل, عسل النحل, صمغ النحل البروبوليس في مصر, غذاء ملكات, الفقر, النحس, علاج النحس, سوء الحظ, دعاء الرزق, سحر تعطيل الزواج, علاج سحر التفريق بين الزوجين, علاج سحر تعطيل الزواج اسرار العارفين, دعاء الفرج, علاج السحر, علاج القرين, القرين, علاج السحر الاسود, القرين والتابعة, علاج السحر المدفون, علاج السحر المأكول والمشروب, علاج السحر بالقرآن, قضاء الحاجات, القرين, اسرار العارفين, من هو القرين, علاج القرين, سحر تعطيل الزواج, رقية القرين, علاج سحر تعطيل الزواج, سحر تعطيل الزواج للرجال, سحر تعطيل الزواج للبنات, علاج السحر, السحر المأكول, السحر المدفون, السحر المشروب, رقية السحر, السحر السفلي, رقية الزواج, القرين والتابعة, علاج المس, المس والسحر, علاج المس العاشق, محمد علي, علامات الشفاء من سحر تعطيل الزواج, تعطيل الزواج, سحر تعطيل الزواج, علاج سحر تعطيل الزواج بسورة البقرة, دعاء الزواج, علاج سحر تعطل الزواج, قضاء الحاجات, دعاء قضاء الحاجات, سورة الاسراء, قضاء الحاجة, اسرار العارفين, اعراض سحر تعطيل الزواج, علاج السحر, علاج النحس, المس العاشق, دعاء الرزق, علاج المس العاشق, علاج القرين, سحر تعطيل الزواج, علاج سحر تعطيل الزواج, تعطيل الزواج, سورة المؤمنون, اعراض سحر تعطيل الزواج, علاج تعثر الزواج, اسرار العارفين, دعاء الرزق, قضاء الحاجات, دعاء قضاء الحاجة, قضاء الحوائج, القرين, المس العاشق, اعراض القرين, علاج السحر المدفون, اسرار العارفين, اعراض سحر تعطيل الزواج, سحر تعطيل الزواج, علاج سحر تعطيل الزواج, علاج السحر, السحر المأكول والمشروب, علاج السحر المدفون, علاج السحر والمس, علاج السحر والحسد, القرين, اسرار العارفين محمد علي, التابعة, محمد علي, الاستخارة في الزواج, الاستخارة, الاستخارة اسرار العارفين, الكشف بسورة الدخان اسرار العارفين, الكشف عن نفسك, الكشف عن نفسك بسورة الدخان, الكشف بسورة غافر, علاج سحر تعطيل الزواج, اعراض سحر المحبة بالصورة, ايات ابطال السحر, علامات الشفاء من سحر تعطيل الزواج, الكشف بالمنام, الكشف المنامي, الكشف المنامي اسرار العارفين, الكشف بسورة الاخلاص, كيفية الاستخارة, طريقة الاستخارة, علاج الفقر, علاج النحس, دعاء الرزق, صلاة الاستخارة للزواج, صلاة الاستخارة, تصلى صلاة الاستخارة, قضاء الحاجات, اسرار العارفين, دعاء قضاء الحاجات, دعاء للرزق, علاج السحر, علاج النحس, سحر تعطيل الزواج, اعراض سحر تعطيل الزواج, كشف اسرار العارفين, الدجال اسرار العارفين, علاج السحر المدفون, علاج السحر المأكول, علاج السحر المشروب, علاج سحر المقابر, علاج السحر السفلي, علاج المس والسحر, رقية المس العاشق, قضاء, كشف حقيقه اسرار العارفين, اسرار العارفين محمد علي, علاج تعطل الزواج, تعطل الزواج, علاج المس العاشق, علاج العين والحسد, القرين, علاج القرين, التابعه, كف مريم للحمل, كف مريم, كف مريم وفوائدها, كف مريم للزواج, كف مريم لتسهيل الولاده, كف مريم للتخسيس, كف مريم لعلاج تكيس المبايض, كف مريم لعلاج السحر, كف مريم لعلاج المس العاشق, كف مريم لعلاج النحوسات, كف مريم لعلاج الحسد, عشبه كف مريم, علاج المس العاشق, علاج السحر الاسود, علاج السحر, علاج تعطل الزواج, علاج الحسد, تاخر الزواج, علاج العنوسه, شيخ ثقه, شيخ روحاني, اسرار العارفين, محمد علام, قناة اسرار العارفين, التوبة, الذنوب, علاج المس, المس العاشق, ذنوب, علاج المس العاشق, القرين, ذنوب الخلوات, علاج القرين, القرين والتابعه, علاج السحر, الجن, السحر, السحر الاسود, وسواس قهري, اسرار العارفين, السحر السفلي, السحر المشروب, السحر المأكول, قضاء الحوائج, قضاء الحاجة, التابعة, القرين, السحر الاسود, السحر السفلي, السحر المدفون, اسرار العارفين, سحر تعطيل الزواج, السحر المأكول, السحر المرشوش, السحر المشروب, الجن, الشياطين, مس عاشق, دعاء قضاء الحاجة, علاج المس العاشق, رقية السحر, رقية الحسد, رقية المس, اسرار العارفين محمد علي, اسرار العارفين الكشف, دعاء الرزق, ابطال السحر المدفون, دعاء الزواج, ابطال السحر المشروب, ابطال سحر تعطيل الزواج, استفراغ السحر المشروب, اعراض السحر السفلي, اعراض السحر المدفون, جلب الحبيب بالمجان بدون اي مصاريف, جلب الحبيب بالمجان بدون اي اتعاب, جلب الحبيب كالمجنون مجرب, جلب الحبيب بالصورة علي الهاتف, جلب الحبيب في ساعة, دعاء جلب الحبيب العنيد, طلسم جلب الحبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://asraralarfeen.ahlamontada.com
 
من اسرار المعوذتين – أسرار العارفين _ الدكتورة ذهبية راشد zahabiarashed@outlook.com
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من الاسرار المذهلة في تحقيق الثراء والمال وقضاء الحاجات فوريا وبنفس اليوم | اسرار سورة يس المجربة - الدكتورة ذهبية راشد _ أسرار العارفين zahabiarashed@outlook.com
» دعوة الم نشرح لك صدرك – أسرار العارفين الدكتورة ذهبية راشد zahabiarashed@outlook.com
»  ما معنى الإستعاذة – أسرار العارفين _ الدكتورة ذهبية راشد zahabiarashed@outlook.com
» آداب الذكر – أسرار العارفين _ الدكتورة ذهبية راشد zahabiarashed@outlook.com
» آيــات الجـبال – أسرار العارفين _ الدكتورة ذهبية راشد zahabiarashed@outlook.com

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسرار العارفين :: أسرار الآيات القرآنية-
انتقل الى: